إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمولات التداول

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عمولات التداول


    عمولات التداول هي شيء طبيعي إلى حد ما يمكن العثور عليه. العمولة هي شكل من أشكال المكافآت المدفوعة من قبل المتداولين في شكل رسوم لكل عقد يتم تداولها. يقوم كل وسيط فوركس بتحصيل عمولات مختلفة. قد يشعر بعض التجار أن العمولة هي نفقات معقولة عند التداول. ومع ذلك ، لا يشعر البعض منهم أن اللجنة عبء. الحل ، افتح حسابًا مع وسيط يوفر تسهيلات تداول العملات بدون عمولةافضل شركه فوركس .
    هناك العديد من وسطاء الفوركس الذين لا يفرضون رسومًا إضافية على عملائهم. فيما يلي قائمة بعدة وسطاء خالين من العمولات.

    EXNESS
    حصل وسيط Exness على إذن من CySEC Cyprus regulator. يتم تقديم تسهيلات تداول العملات الأجنبية بدون عمولة في حسابين ، هما Mini و Classic. ومع ذلك ، فإن هذا الوسيط يتقاضى عمولة على نوع حساب ECN. إلى جانب الحصول على تسهيلات تداول الفوركس بدون عمولات ، يمكن للمتداولين أيضًا اختيار حسابات مصغرة وكلاسيكية للتمتع بالرافعة المالية غير المحدودة والفروق بسعر يبدأ من 0.1 نقطةتداول في الفوركس
    FXTM
    كما تم تنظيم وسطاء FXTM تحت سلطة CySEC Cyprus. تقريبا جميع أنواع الحسابات المقدمة ليس لديها أي رسوم عمولة مخفية. يقدم وسطاء FXTM حسابات Standard ، و Cent Stock ، و ECN Zero ، و ECN ، و Strategy ، و MT5 ، و FXTM Pro ، لذا فإن المتداولين الذين لديهم أساليب تداول سريعة ، وتداول يومي ، وأرجوحة ، ومبتدئين ، وأساليب تجارية محترفة لديهم خيارات واسعة للغاية. من بين الأنواع الثمانية المتاحة ، تقوم شركة FXTM فقط بتحصيل عمولات على نوعين من الحسابات ، وهما ECN و ECN MT5.


يعمل...
X